3No0nY
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

3No0nY

tO lIvE ....L@UgH WiTh 3no0onY

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

سندريلا باللهجة الفلسطينية كح :

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
alla2
عـنـونـي صـغـيـر
alla2

سندريلا باللهجة الفلسطينية كح : Empty
مُساهمةموضوع: سندريلا باللهجة الفلسطينية كح :   سندريلا باللهجة الفلسطينية كح : Icon_minitimeالأحد مارس 09, 2008 6:03 pm

لبست الفصطان وراحت جري عالكصر وشافها الأمير وحبها وركصو سوا وفجأة دكت الساعة طنعش وجراي..... وصارت ترمح و ترمح ووكّعت ببوجها عالدرج ...

سندريلا راحت عالدار واتمنت لو إنو الساعة ما دكتش على الطنعش، بس شو تسوي بحظها المشحر مثل حظ هاظا الشعب.

الأمير حط فردة البابوج على مخدة يمكن لونها زركة أو نهدي، المهم صار ينادي بالصوت على كل البنات عشان يكيسن البابوح، كل البنات كاسن فردة البابوج إلا سندريلا .....

سندريلا نزلت على الساحة ومعها فردة البابوج، وحطتها على المخدة الي عليها الفردة الثانية، ولما كربت عشان تكيسها ظربها الأمير كف، وحكالها: وين جاية يمّا،

حكتلو: يكطع وجهك ما أزنخك، مش شايفني بدي أكيس البابوج

حكالها: وحدة مثلك كيف بدها تكون فلكة الكمر هذيك،

حكتلو: هسا بفرجيك إني أنا فلكة الكمر

ولما اجت تكيسها، ما طلعت كد اجرها، لأنها كانت ورمانه من كثر الشغل، ويا حرام ما حدا صدكها، وانجنّت المشحرة..... ودارت في الشوارع، والأمير اتجوز غيرها....
وحكى: لوينتا بدي أظل ادور عليها ..... الله لا يردها ..... هي الخسرانة.
*¤®§Rosy§®¤*

الموقع : Feeeeeeeeee al daaar o fe ay mkan be5toor 3la balaak

سندريلا باللهجة الفلسطينية كح : Empty
مُساهمةموضوع: رد: سندريلا باللهجة الفلسطينية كح :   سندريلا باللهجة الفلسطينية كح : Icon_minitimeالإثنين مارس 10, 2008 2:29 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

محلاهاااا بتجنن يسلمووو عمريـ الاء

ننتظر مزيدكـ
https://3noony.yoo7.com

سندريلا باللهجة الفلسطينية كح :
صفحة 1 من اصل 1